_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
واصل الاتحاد سلسلة نتائجه السيئة هذا الموسم، بعد أن تلقى الخسارة السادسة له هذا الموسم من ضيفه الرائد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد عن طريق الجزائري هشام بلقوري عند الدقيقة 44، قبل أن يحرز عبدالله الشامخ الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة ثابتة عند الدقيقة 78، واستطاع فهد المولد من تسجيل هدف الشرف الوحيد للاتحاد عند الدقيقة 97.

بهذا الانتصار رفع الرائد رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد على نقطتين وضعته في المركز الأخير بست هزائم وتعادلين.

  166 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام