_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة أبل وظيفة جديدة في ساعتها الذكية ووتش Series 4 تساعد كبار السن عند السقوط.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه إذا تعرفت الساعة على سقوط المستخدم أرضاً، فإنها تستجيب لذلك بإطلاق تنبيه مع عدة إمكانيات للاختيار على الشاشة.

ومن ضمن هذه الاختيارات، إجراء مكالمة طوارئ، أو إيقاف التنبيه، كما يمكن للمستخدم الإشارة إلى أنه لم يسقط على الأرض، وإذا لم ترصد الساعة أي حركة للمستخدم بعد السقوط، فإنها تتصل بالطوارئ تلقائياً بعد مرور 15 ثانية، وتبلغ جهات اتصال الطوارئ المخزنة في الساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، تسجل ساعة أبل الذكية حالات السقوط في تطبيق Health وأرشفتها، كما يمكن للمستخدم إيقاف وظيفة التعرف على السقوط في تطبيق أبل Watch على الهاتف الذكي آي فون، وإذا ذكر المستخدم أثناء تهيئة الساعة الذكية أن عمره فوق 65 عاما، يكون تفعيل وظيفة التعرف على السقوط تلقائياً.

ومع ذلك، ذكرت الشركة الأمريكية أن الساعة الذكية ربما لا يُمكنها التعرف على جميع حالات السقوط بشكل موثوق، وربما تنطلق إنذارات خاطئة مع المستخدمين النشطين، غير أن وظيفة التعرف على السقوط قد تنقذ حياة كبار السن.

  72 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام