_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
نوفمبر - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
استعرض موقع “ayakrasivaya” الطبي الروسي بضع نصائح يقدمها الأطباء للحفاظ على بشرة نضرة ونقية.

1- نوعية الغذاء:

يؤكد الأطباء دوماً على أن صحة الجهاز الهضمي تترك تأثيرها الواضح على الجلد، فهناك العديد من الأطعمة التي يجب على البعض تجنبها، وخصوصا إذا كانت تسبب لهم أنواعاً معينة من الحساسية التي تظهر آثارها الواضحة على البشرة.

2- العناية المنزلية:

تعتبر العناية المنزلية بالبشرة وغسل الجلد باستمرار بالماء الفاتر، واستعمال الزيوت المرطبة من أهم وسائل الحفاظ على بشرة نضرة وصحية.

3- زيارة المراكز الطبية:

ينصح أطباء الجلد بزيارة المراكز الطبية المتخصصة بالعناية بالبشرة بين الفترة والأخرى، بغية إزالة طبقات الجلد الميت عن الوجه، وتنظيف مسامات الجلد وخصوصا للذين يعانون من بشرة دهنية.

4- النوم:

يعتبر النوم لساعات كافية من أهم وسائل الحفاظ على الشباب، ومنع ظهور التجاعيد على الوجه، والهالات السوداء أسفل العين.

  40 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام