_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة Honor عن شراكة جديدة تجمعها مع خدمة البث المميزة Netflix لتوفر لمستخدمي Honor 8X محتوى فيديو بجودة عرض 1080 بيكسل.

يأتي تطبيق Netflix على هواتف Honor 8X لدعم بث محتوى بدقة 1080 بيكسل، بهدف دعم مستخدمي الهاتف بمحتوى مميز من الفيديو.

أيضاً يمكن لمستخدمي الهاتف تنشيط التطبيق من خلال ملفات التطبيقات، ومن ثم التسجيل بالحساب الشخصي للمستخدم في التطبيق، أو الحصول على ميزة مشاهدة محتوى مجاني لفترة تصل إلى شهر إذا لم يكن لدى المستخدم حساب بالفعل على الخدمة.

وفي إعلان Honor عن الشراكة الجديدة التي تجمعها مع Netflix، أكدت الشركة على رغبتها في دعم المستخدمين بمحتوى مميز للفيديو مع عرض رائع تدعمه تقنية هاتف Honor 8X.

بالتأكيد تحاول Honor أيضاً التسويق بشكل أفضل لإصدارها الجديد Honor 8X، وذلك من خلال مميزات أكثر تجذب بها قطاع المستخدمين.

  42 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام