_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن تطبيق التراسل الشهير، واتساب عن تحديث جديد على هواتف أندرويد، الذي يجلب ميزة مهمة ومفيدة، أطلق عليها اسم Private Reply، التي تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل بشكل خاص إلى شخص آخر داخل المجموعة “جروب”، دون السماح للآخرين في المجموعة نفسها برؤيتها أو قراءتها ودون الاضطرار إلى إنشاء محادثة منفصلة معه.

ووصلت هذه الميزة لمستخدمي أندرويد مع الإصدار التجريبي 2.18.355، الذي لا يمكن العثور عليه داخل متجر جوجل بلاي، بل لا بد من الاشتراك في برنامج أندرويد التجريبي، أو الانتظار حتى طرح الميزة للجميع قريباً.

ومن المثير للاهتمام؛ وفقاً لموقع Gadgetsntv الأمريكي، أن التحديث يأتي مع خطأ كبير اشتكى منه عدد من المستخدمين؛ إذ ورد أن واتساب يتعطل كلما قام المستخدم بحذف رسالة وسائط معينة من مجموعة؛ لذا فمن المتوقع أن تتمكن الشركة من حل المشكلة قبل إطلاق التحديث للجميع.

  19 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام