_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 6 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
نفذ مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ممثلاً في أكاديمية الحوار للتدريب أمس، برنامج “الحوار الفكري تبيان” في محافظة ينبع، وذلك في مقر جمعية رضوى الخيرية النسائية بينبع.
وأوضحت مشرفة مركز الحوار الوطني بينبع منى الغامدي أن البرنامج الذي سيستمر 4 أيام، استقطب 45 سيدة من أكاديميات الجامعات ومنسوبات التعليم والمدربات المعتمدات في كل من المدينة المنورة ومحافظتي ينبع وبدر ومنطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة وأملج، وذلك لتعزيز الفكر المعتدل.
وأَضافت أن البرنامج يهدف إلى تنمية قدرات المشاركات في الوقاية من التطرف من الناحية المعرفية والمهارية والوجدانية، وإعداد مدربات معتمدات من مركز الحوار الوطني في حقائب الحوار الفكري ليتم من خلالهن نشر الأفكار المعتدلة ومنهج الوسطية بين أفراد المجتمع.

  49 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام