_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
في خطوة لإضافة مزيد من الإثارة والتشويق لعشاق سامسونج المترقبين مفاجأة العملاق الكوري الجديدة، حدَّثت الشركة صورتها الرئيسية على موقع فيسبوك بعرض شعارها “مطوياً”، في إشارة إلى الهاتف الذي طال انتظاره.

وقبل اجتماع مؤتمر مطوري البرامج في سامسونج، جاء الشعار المطوي ليشير إلى الهاتف القابل للطي الذي أشيع عنه في الفترة الأخيرة.

وتقول تسريبات غير مؤكدة: إن الهاتف الجديد، الذي يتوقع أن يحمل اسم جالاكسي F، سيحتوي على شاشتين، واحدة داخلية قطرها 7.3 بوصة وأخرى خارجية بقياس 4.6 بوصة.

ومن المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف للجمهور في وقت مبكر من العام المقبل.

وتشير المعلومات الحديثة إلى أن الشاشة المزدوجة ستقترن بواجهة مستخدم فريدة من نوعها قامت سامسونغ وغوغل بتطويرها.

ومن المتوقع أن يتوفر الجهاز بسعر مرتفع نتيجة التكنولوجيا الجديدة.

ولن تكون سامسونغ أول شركة تنتج هاتفا قابلا للطي، حيث سبقتها شركة رييول الأميركية بإطلاق هاتف يُدعى FLEXPAI الأسبوع الماضي في الصين.

  17 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام