_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
انتشرت اليوم الثلاثاء، تسريبات جديدة عبر وكالة FCC تؤكد على اقتراب موعد إطلاق هاتف موتورولا Moto G7 رسمياً خلال الفترة المقبلة.

وكانت شركة موتورولا قد أطلقت هاتف Moto G6 في بداية هذا العام، واليوم رصدت تسريبات حول هاتف Moto G7 المرتقب في وكالة FCC، حيث تؤكد التوقعات بإطلاق الهاتف رسمياً بين شهري يناير أو فبراير.

ولا تكشف التسريبات التي أطلقت عبر وكالة FCC عن الكثير من التفاصيل حول هاتف Moto G7، الذي يظهر في التسريبات برمز XT1965 – 2.

ويعد هاتف Moto G7 أحد الإصدارات التي تستهدف سوق الهواتف المتوسطة، حيث أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بحجم شاشة 6.4 إنش، مع بطارية بقدرة 3500 mAh، كما تقدم موتورولا تحسينات في كاميرة الهاتف.

لذا نترقب مزيداً من التسريبات خلال الفترة القادمة لنتعرف بشكل أوضح على مميزات هاتف Moto G7 والمواصفات التي تقدم من موتورولا في الإصدار الجديد.

  40 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام