_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
نوفمبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أظهرت دراسة أجراها باحثون من جامعة “إيرلانجن نورنبيرج” الألمانية، أن استهلاك القهوة والشاي والشوكولاتة يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على متوسط العمر المتوقع؛ لكن إذا تم تناولها بمكملات الزنك.

وبحسب ما ذكر موقع “noticias24” الناطق بالإسبانيةـ في تقرير ترجمته “عاجل”ـ فإن فريق الباحثين اكتشف أن تلك المواد لها مسرات تحمي من الإجهاد التأكسدي، المرتبط بالشيخوخة وبعض الأمراض الخطيرة.

وأوضحت الدراسة أن الزنك ينشط مجموعات مركب “الهيدروكينون” الكيميائي، الموجودة في “البوليفينول” أو المواد النباتية المسؤولة عن الرائحة والطعم.

ونتيجة لذلك، تشكل تلك العناصر حماية طبيعية من أمراض الشيخوخة والالتهابات والسرطان والأمراض العصبية التنكسية، إلا أنه لا يمتلك “الهيدروكوينون” وحده هذا التأثير الوقائي ويجب أن يكون إلى جانب مكملات الزنك.

وقالت “إيفانا ايفانوفى” الباحثة الرئيسة في الدراسة: “من الممكن أن تتوفر القهوة والشاي والشوكولاتة في المستقبل مع إضافات من الزنك”.

  40 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام