_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
قامت وزارة الخدمة المدنية بالشراكة الاستراتيجية مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر”، وبالتعاون مع وزارة التعليم، بربط قواعد البيانات المركزية في وزارة الخدمة المدنية مع نظام فارس في وزارة التعليم عبر الشبكة الحكومية الآمنة.

وتعد وزارة التعليم أول جهة حكومية ترتبط مع وزارة الخدمة المدنية عبر خدمة “التزام”، التي جاءت بعد العديد من التفاهمات المبدئية بين الطرفين، انتهت بتوقيع الاتفاقية الإطارية لعملية التكامل الإلكتروني، وتبادل البيانات بين الوزارتين.

​وتم استهداف وزارة التعليم كأول جهة حكومية يتم الربط معها عبر خدمة “التزام” بسبب تمركز نسبة كبيرة من موظفي الدولة المدنيين بوزارة التعليم، وكذلك لقطع شوط كبير في تحقيق الأهداف المرجوة من الخدمة. يذكر أن خدمة “التزام” أُطلقت لتعالج أخطاء البيانات المدخلة، سواء على مستوى الموظف العام، أو مختصي الموارد البشرية لدى الجهات الحكومية، حيث مكنت الخدمة من نقل البيانات بين الجهتين بشكل مباشر، إضافة إلى حداثة المعلومات وسهولة توثيقها.

  19 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام