_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
نوفمبر - 7 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
تنطلق غداً منافسات كأس التميز، بمواجهات الدور التمهيدي والتي تجمع منتخبي ينبع والمهد في الساعة 7:15 م ، فيما يلتقي منتخبي العيص وبدر من المجموعة الثانية في الساعة 8:45م .

وتستكمل المواجهات بعد غدٍ بمواجهة منتخبي العلا والحناكية في الساعة 7:15 م ، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي وادي الفرع وخيبر في الساعة 8:45?م.

وقد اشتعل الحماس بين منتخبات محافظات منطقة المدينة المنورة منذ انعقاد المؤتمر الصحفي الخميس الماضي والذي كان فيه منسقو المنتخبات أكثر تفاعلًا ليعلن كل منهم استعداده للمواجهات والظفر بكأس البطولة، معبرين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية الهامة التي تسهم في خلق التنافس الشريف بين المحافظات إلى جانب دورها في استكشاف المواهب الرياضية لتكون نواة لإبرازهم ودعم أندية ومنتخبات المملكة.

وأسفرت قرعة كأس التميز لكرة القدم لمحافظات منطقة المدينة المنورة عن تشكيل مجموعتين ضمت المجموعة الأولى منتخبات ينبع والعلا والمهد والحناكية فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات العيص ووادي فرع وخيبر وبدر وتجري منافسات البطولة على ملعب نادي المجد بمحافظة ينبع.

من جهته، أعرب الوكيل المساعد للشؤون التنموية الأمين العام للجائزة المهندس محمد عباس، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لما يوليه من اهتمام لشباب المنطقة بمنحهم الفرصة لإبراز مواهبهم وتنمية قدراتهم.

يذكر أن كأس التميز يقام لأول مرة على مستوى المملكة بمنطقة المدينة المنورة، وذلك بتنظيم مثل هذه المنافسات النوعية بين المحافظات التابعة لها، والتي ستختتم في 25 من ربيع الأول وهو موعد المباراة النهائية.

  32 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام