_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 8 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
حذرت الرابطة الألمانية للاتصالات وتكنولوجيات المعلومات (Bitkom) من أن أجهزة الشحن USB العامة، التي عادة ما تتوفر في الحافلات أو المقاهي أو المطارات، قد تنطوي على مخاطر عند استخدامها لشحن بطاريات الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وأوضح الخبراء الألمان أن القراصنة قد يتمكنون من الوصول إلى البيانات المخزنة على الأجهزة الجوالة من خلال التلاعب في قابس USB أو وحدة الإمداد بالتيار الكهربائي.

كما قد يتمكنون من تسريب البرمجيات الخبيثة والأكواد الضارة على الأجهزة الجوالة الخاصة بالمستخدم.

ولتجنب هذه المخاطر ينصح الخبراء الألمان باستعمال كابل USB أو قابس بيني، لا يقوم بنقل البيانات ولكن يقتصر دوره على الإمداد بالتيار الكهربائي فقط.

وعادة ما تستفسر الهواتف الذكية الحديثة عند التوصيل بمنفذ USB عما إذا كان سيتم نقل البيانات إلى جانب التيار الكهربائي. وفي حالة الشك فإنه يتعين على المستخدم تحديد وظيفة نقل التيار الكهربائي فقط.

وللحفاظ على أمان البيانات ينصح الخبراء باستعمال الشاحن الخاص وتوصيله بالمقبس الكهربائي العادي.

  59 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام