_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 8 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
شارك معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي في المؤتمر الدولي للدفاع ضد الصواريخ البالستية بمقر القيادة العامة لحلف شمال الاطلسي (الناتو) في العاصمة البلجيكية بروكسل وذلك تلبية للدعوة المقدمة من مدير وكالة الدفاع الصاروخي في وزارة الدفاع الامريكية .

وقام معاليه بإلقاء كلمة المملكة والمشاركة بورقة عمل تحت عنوان (الصواريخ البالستية خارج سيادة الدول والنظام العالمي) ركز فيها على حيازة المليشيات الحوثية الانقلابية للصواريخ البالستية بدعم إيراني وتم إيضاح الأضرار الناتجة عن استهداف المدنيين في المدن السعودية موثقاً من خلالها الصور والإحصائيات التي تثبت ذلك .

‎من جانب آخر قدم معالي رئيس هيئة الأركان العامة شكره وتقديره لمدير وكالة الدفاع الصاروخي في وزارة الدفاع الامريكية معالي الفريق / صامويل جريفز على هذه الدعوة ولجميع الدول المشاركة في هذا المؤتمر لما وجده من اهتمام وحرص من المشاركين على خطر حيازة المليشيات الحوثية الانقلابية للصواريخ البالستية مما يؤثر على استقرار وأمن المنطقة.

  62 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام