_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – واس

دشن مدير الإشراف التربوي بتعليم ينبع معوض بن مطيران الذبياني اليوم فعاليات مشروع تحدي القراءة العربي في مدرسة الإمام النووي الابتدائية ، و اشتمل الحفل على محاور تناولت موضوعات تحدي القراءة “القراءة الإبداعية ، والقراءة الناقدة ومحور التحكيم ومهام منسق المشروع والأخطاء التي يقع فيها الطلاب.

وذكر منسق المشروع بتعليم ينبع سلمان بن عيد الحبيشي أن المشروع انطلق على مستوى الوطن العربي في دورته الرابعة منذ أسبوعين بهدف دعم الجوانب القرائية والثقافية لدى النشء , مضيفا أن المشروع سيمر بأربع تصفيات على مستوى المدارس وإدارات التعليم وعلى مستوى المملكة وعلى مستوى الوطن العربي في دبي .

وأضاف , أن تحدي القراءة يٌعد أكبر مشروع عربي في مجال القراءة أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال خمس مراحل كل عام دراسي، وصولاً للتصفيات النهائية والتي تعقد في دبي سنوياً في شهر مايو وفي سياق آخر كرم مدير الإشراف التربوي المدارس المشاركة في المرحلة الثانية من مسابقة الشعر العربي الجدير بالذكر أن هذه المرحلة شهدت تأهل ثمانية طلاب سيتنافسون على أربعة مقاعد على مستوى الإدارة للوصول للمرحلة النهائية .

  211381 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام