_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
نوفمبر - 11 - 2018

صحيفة ينبع – واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عدنان بن عايش العلوني.

وأعرب الأمير فيصل بن سلمان خلال اللقاء, عن شكره وتقديره للدكتور علاء نصيف على ما قدمه من جهود وإسهامات طوال فترة عمله في الهيئة الملكية في ينبع، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة ، كما هنأ سموه المهندس العلوني بمناسبة تعيينه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع.
ونوه سموه بما تتمتع به محافظة ينبع من فرص استثمارية متنوعة يجعل منها بيئة جاذبة للاستثمار, حاثاً على بذل الجهد والدعم من أجل تحقيق أعلى سقف للطموح في مجال الاستثمار وتوفير الفرص الوظيفة للشباب.

  204662 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام