_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
نوفمبر - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
صرح وزير الطاقة خالد الفالح اليوم الاثنين، أن التحليلات تظهر حاجتنا إلى خفض المعروض مليون برميل يوميا عن مستوى أكتوبر، مضيفا أن هناك توافق آراء بأننا لن نسمح لمخزونات النفط بالتنامي. وأكد الفالح أن القيادة لا تفكر في إلغاء أوبك، مشيراً إلى أن عملاءنا طلبوا في ديسمبر تراجع أكثر من نصف مليون برميل يومياً مقارنة مع نوفمبر، مؤكداً وجود توافق على الحاجة لبذل كل ما يلزم من أجل تحقيق التوازن في السوق.

من جهته، حذر أمين عام أوبك من ” أن عام 2019 سيكون عاماً صعباً”. وارتفعت أسعار النفط بنحو 2% اليوم الاثنين بعد أن أعلنت السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم عن خفض إمدادات شهر ديسمبر، وهو ما ينظر إليه على أنه إجراء لوقف تراجع السوق الذي شهد هبوطاً بنسبة 20 % منذ أوائل أكتوبر.

وارتفع عقد أقرب استحقاق لخام برنت 2% إلى 71.61 دولار للبرميل بعد إعلان السعودية خفض معروض ديسمبر، وذلك بعد نحو أسبوعين من الهبوط المتواصل. وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.5% عن آخر تسوية إلى 61.08 دولار للبرميل. تأتي هذه التصريحات في وقت أعلن وزير الطاقة خالد الفالح، أمس الأحد، أن الرياض تعتزم خفض إمداداتها من النفط للأسواق العالمية 0.5 مليون برميل يوميا في ديسمبر، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه أوبك آفاقا غامضة في محاولاتها لإقناع المنتجين الآخرين بالموافقة على خفض منسق للإنتاج.

  92 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام