_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
نوفمبر - 17 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وقع اختيار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن ترشيحات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بقائمة اللاعبين الذين يرغب في انضمامهم لصفوف النادي الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، أن ميسي قد انتهى من وضع قائمة اللاعبين الذين يرغب فى انضمامهم لبرشلونة خلال الصيف المقبل، وهم محمد صلاح أو إيدين هازرد، بجانب جبريل سيدبى مدافع موناكو الفرنسي، ودي ليخت مدافع أياكس الهولندي، وكريستوف بياتيك مهاجم جنوى.

وكشفت تقارير إسبانية أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادي برشلونة لسببين، هما تدعيم هجوم الفريق، ورؤية الإدارة أن صلاح سيكون خير خلف لميسي في المستقبل، خاصة أن البرغوث الأرجنتيني يبلغ من العمر حاليًّا 31 عامًا، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

  115 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام