_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
الكثير من العادات غير الصحية التي يتبعها الشخص قد تؤدي لإصابته بالكثير من المشكلات المرضية، وربما أكثر هذه المشكلات انتشاراً هي قرح المعدة أو على الأقل اضطراب الهضم والشعور بالحموضة، والقرحة المعوية تسبب ألما وصعوبة بالغة في تناول الطعام، والشعور بأوجاع في المعدة وتعب شديد بعد تناول الوجبة.

وفقاً لتقرير نشر بموقع mayoclinic الطبي، فهناك مجموعة من العادات غير الصحية التي تؤثر بالسلب على المعدة وقد تتسبب في زيادة القرح المعوية، ومن أبرزها تناول الكثير من ملح الطعام، فالطعام المالح يزيد من فرص الإصابة بقرح المعدة، كذلك قد يعاني البعض من هذه القرح نتيجة التناول الدائم لمشروبات غنية بالكافيين كالمياه الغازية الداكنة والشاي والقهوة.

وتابع التقرير مبرزا أهم هذه العادات الغير صحية والتي منها الوقوع تحت ضغط نفسي دائم والتوتر الشديد، كذلك السهر لفترات طويلة، فضلاً عن العمل في الشفتات الليلية، وذلك نتيجة قلة هرمون الميلاتونين، والذي يساعد على زيادة فرص الإصابة بقرحة المعدة، لذا لابد من تجنب مثل هذه العادات.

  35 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام