_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة “جوجل” الأمريكية في طريقها لتوفير تقنية جديدة اقتبستها من منافستها “آبل”، والتي كانت توفرها حصرياً لمستخدمي هواتف “آيفون”.

وأطلقت “جوجل”، وفق موقع “9 تو 5 خوجل”، تقنية جديدة لمتصفحها “جوجل كروم”، والتي كانت متوفرة فقط لمتصفح “سفاري” عبر نظام تشغيل “آي أو إس” على هواتف “آيفون”.وتعمل التقنية الجديدة على تنفيذ أوامر المستخدمين بالإيماءات فقط، ولا يحتاج المستخدم لتحريك الشاشة اللمسية لتنفيذ أي أمر، على “غوغل كروم”.

وستتيح تلك التقنية للمستخدم الرجوع إلى صفحة ما أو إعادة توجيهها بمجرد الإيماء نحو اليمين أو اليسار.

كما أنه يمكن أن تقلب الصفحة إلى أعلى أو أسفل بمجرد الإيماء نحو الأعلى والأسفل.

وتم طرح التحديث الجديد حاليا على نسخة البيتا الخاصة بمتصفح “غوغل كروم”، على أن يتم دعمها في فترة لاحقة على نظام تشغيل “أندرويد باي” الجديد.

  39 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام