_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يعد تطبيق واتس آب واحداً من أبرز التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين، لكن في نفس الوقت قد يرغب بعض المستخدمين في مزيد من الحماية لخصوصيتهم الشخصية، وفيما يلي نعرض مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على الخصوصية أثناء استخدام تطبيق واتس اب:

– قم بتعطيل ميزة Last Seen

يفضل بعض المستخدمين السماح لجهات الاتصال لديه معرفة متى يكون متصلاً بالإنترنت، لكن لا يريد الجميع هذه الميزة، لذا فمن السهل إيقاف تشغيل هذه الميزة بدلاً من شرحها لأصدقائك لسبب عدم استجابتك لرسائلهم حتى لو كنت متصلاً بالإنترنت.

– منع الغرباء من مشاهدة صورتك الشخصية

كما يمكن للمستخدمين السماح فقط لأصدقائه والمقربين منه فقط رؤية صورته الشخصية، حيث يمكن تخصيص عرض الصورة الشخصية على الاقتصار على وضع “جهات الاتصال الخاصة بي – My contacts” للسماح فقط لجهات الاتصال الخاصة بك في عرض صورتك.

– تقييد من يمكنه عرض تحديثات حالتك

تتيح واتس آب ميزة “الحالة” والتي تتيح للمستخدمين مشاركة الصور والملاحظات ومقاطع الفيديو القصيرة على حسابهم، لذلك يمكن بسهولة تخصيص هذه الحالة لمنع العامة من مشاهدتها والاقتصار على جهات معينة، حسب الخيارات المتاحة.

– إخفاء علامة استلام الرسائل

يتيح واتس آب ميزة لجهات الاتصال بمعرفة هل شاهدت رسائلهم أم لا، فعندما تفتح رسالة على واتساب، فإنه يقوم بتحديث علامة “الصح” في الطرف الآخر للون الأزرق، إلا أنه يمكن إيقاف هذه الميزة أيضاً لكي لا يعرف الطرف الآخر أنك قرأت رسالته.

  23 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام