_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
نوفمبر - 29 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
لا تزال المعلومات التقنية المتعلقة بهاتف هواوي من طراز “ميت 20 برو” تتكشف يوما بعد يوم، وآخرها الكشف عن ميزة “هاي فيجن”، والتي تسهل على المستخدمين عملية البحث عن المعلومات بطريقة فريدة وسريعة.

ويقدم الهاتف الجديد للشركة نموذجا متطورا للاستفادة من تقنية البحث عن المعلومات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وتعمل خاصية “هاي فيجن” على ربط كل ما تراه كاميرا الجهاز بمعلومات لحظية دقيقة، حيث يتمتع الهاتف بالقدرة على التعرف على العناصر التي تراها عدسة الكاميرا وعرض المعلومات المرتبطة بها فورا، وفق ما نقل موقع AIT NEWS التقني.

وتمكّن تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة في الهاتف المستخدم من التعرف على معلومات مرتبطة بأطباق الطعام والمعالم الشهيرة، وغيرها الكثير.

وتعمل الميزة من خلال تسليط الكاميرا على الشيء المراد معرفة معلومات عنه، ليقدم الهاتف في الحال كل التفاصيل والبيانات المرتبطة به.

وتتيح “هاي فيجن” كذلك إمكانية معرفة السعرات الحرارية في الأطباق، عبر التعرف على أكثر من 100 نوع من الوجبات الغذائية الأكثر انتشارا في العالم، مثل البيتزا والببرجر والباستا.

  51 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام