_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قالت بوابة الاتصالات “تيلتاريف.دي”: إن المستخدم ربما يشارك المعلومات أو البيانات الخاصة عن طريق تطبيقات التراسل الفوري، مشيرةً إلى وجود بعض التطبيقات، التي تحمي مثل هذه المراسلات إذا وقع الهاتف الذكي في يد غريبة، مثل ثريما وسيغنال وواير.

وأوضحت بوابة الاتصالات الألمانية أن حماية هذه المحادثات تتم بواسطة شفرة أمان، ورغم أن تطبيق Telegram لا يوفر تأمين الدخول العام، إلا أنه يسمح بتأمين بعض المحادثات الفردية، ولا يوفر تطبيق واتس آب الشهير أي لتأمين الدخول إلى التطبيق بواسطة كلمة مرور.

وبشكل عام ينصح الخبراء الألمان بإعداد قفل الشاشة وتفعيله بمجرد ابتعاد الهاتف عن يد المستخدم، ويمكن القيام بمثل هذه الخطوات في إعدادات الأمان.

  20 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام