_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
تعمل برامج التشغيل التلقائي على إبطاء إقلاع الكمبيوتر وتستهلك قدرة الحوسبة دون داعٍ، ولذلك على المستخدم التحقق من برامج التشغيل التلقائي من وقت إلى آخر.

ويمكن لأصحاب حواسيب ويندوز 10 ذلك عن طريق مدير المهام بالضغط المتزامن على أزرار Ctrl + Alt + Delete، تحت علامة التبويب التشغيل التلقائي.

وبطبيعة الحال لا يجوز منع برامج مكافحة الفيروسات، أو مشغل لوحة اللمس في أجهزة اللاب توب من التشغيل مع إقلاع الكمبيوتر، لأن هذه البرامج يجب أن تظل فعالة في الخلفية باستمرار. وعند الشك لا يفضل تغيير البند المعني.

ولكن هناك الكثير من البرامج، بدءاً من حزمة تطبيقات أوفيس مروراً ببرامج ضغط الملفات وصولاً إلى برامج “بي دي إف”، التي لا تحتاج لتشغيلها تلقائياً مع إقلاع الكمبيوتر، ويمكن “تعطيل” هذه البرامج من قائمة التشغيل التلقائي بنقرة بالزر الأيمن للفأرة.

  33 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام