_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
ديسمبر - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
عثرت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع، على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات داخل وادي سما بمركز تلعة نزا، فيما لا تزال عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة مفقودَيْن.

وقال حساب الدفاع المدني على تويتر: “مدني المدينة المنورة يعثر على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات في وادي سما بتلعة نزا.. نسأل الله له الرحمة. ولا تزال عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة بمشاركة فريق السلام التطوعي”.

وشهدت منطقة المدينة المنورة، خلال الساعات الماضية، أمطارًا متوسطة إلى غزيرة على المدينة المنورة ومحافظات ينبع والعلا وبدر وخيبر والعيص ووادي الفرع.

وتلقت مراكز التحكم والتوجيه التابعة للدفاع المدني بالمنطقة، ٧٦ بلاغًا نتيجة الأمطار، تم التعامل معها في حينها، فيما تلقت 25 بلاغًا بالمدينة المنورة نتيجة تماسات كهربائية وتوقف مصاعد واحتجازات انتهت في حينها، فضلًا عن 10 بلاغات في محافظة العيص نتيجة احتجازات، و41 بلاغًا في محافظة ينبع؛ حيث تَم إنقاذ ٤٠ محتجزًا.

ولا تزال فرق الدفاع المدني -وبمشاركة طيران الأمن- تتعامل مع الاحتجازات بوادي سما؛ حيث تَم العثور على ٨ مفقودين؛ منهم ٥ أشخاص عثر عليهم طيران الأمن. ولا يزال الدفاع المدني وطيران الأمن يسعيان إلى البحث عن ٣ مفقودين.

  38 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام