_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
ديسمبر - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
توقع إنزو فرنانديز نجل زين الدين زيدان أن يعود مدرب ريال مدريد السابق إلى التدريب قريبا.

وقاد الفرنسي زيدان نادي ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية في انجاز لا سابق له بين 2016-2018 إضافة إلى الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في 2017 قبل أن يعلن رحيله بشكل مفاجئ في مايو ايار.

وقال إنزو المعار لنادي رايو ماخاداوندا الإسباني من لوزان-سبور السويسري إن والده كان في حاجة إلى راحة بعد انجازاته مع ريال لكنه سيعود للتدريب قريبا، وأبلغ إنزو صحيفة اس الرياضية الإسبانية “كلنا نعرف مدى عشق والدي لكرة القدم ومجال التدريب. بالطبع سيعود قريبا. الكرة في ملعبه”، وتابع “يحاول الاستفادة من فترة الراحة حاليا التي كان يحتاجها بشدة. تدريب ريال مدريد أمر رائع لكنه مجهد ويحتاج إلى عمل شاق”.

ولعب إنزو مع فريق الشباب في ريال مدريد أثناء وجود والده في النادي لكنه رحل إلى الافيس في 2017 قبل أن ينتقل إلى لوزان-سبور في يناير.

  43 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام