_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
ذكر موقع “GizChina” أن شركة “إل جي” سجلت مؤخرا براءة اختراع لهاتف بمواصفات غير مسبوقة.

ويتميز هذا الهاتف وفقا للصحيفة بأنه سيأتي بـ 16 كاميرا أساسية، تتموضع على شكل مربع على الواجهة الخلفية، وكل واحدة منها مزودة بعدسة مائلة بزاوية معينة ما سيساعد على إعطاء الفيديوهات والصور أكبر قدر من الدقة.

كما سيساعد العدد الكبير من الكاميرات وزوايا ميل عدساتها المختلفة على التقاط صور من عدة جوانب لجسم معين، ودمجها بصورة متحركة تعطي تصورا ثلاثي الأبعاد لهذا الجسم.

ومن المفترض أن تصنع “إل جي” هذا الهاتف في الولايات المتحدة وبالتعاون مع بعض الشركات المحلية هناك، وتطلقه أواخر العام المقبل بسعر يفوق 1000 دولار.

  21 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام