_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
ديسمبر - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
بعض الأشخاص يستطيعون الرؤية الجيدة عن بُعد وآخرون عن قرب، ولكل منهم طبيعية مختلفة عن الآخر، وهذا يعد مؤشراً خطراً لوجود مشكلة ما في العين وأنها تعاني من قصر النظر أو طول النظر.

وخلال هذا التقرير، سنتعرف علي كل ما يخص طول النظر، وأعراضه، وفقا لما نشره موقع ” nei.nih”، والذي أوضح أن طول النظر يعد من الأمراض المنتشرة المتعلقة لوجود أزمة ما في العين، وهي تعتمد علي رؤية الأشياء البعيدة بوضوح والقريبة تهتز بها الرؤية بشكل كبير، وهذا هو السبب وراء إطلاق اسم طول النظر.

وأشار التقرير، إلى أن درجة طول النظر تختلف بشكل كبير عن الشخص، لأنها تتسبب في عدم القدرة على التركيز الجيد، لأن طول مسافة الأشياء يحتاج لبذل المزيد من الطاقة لدى المخ، وهذا هو السبب وراء عدم قدرتهم على التركيز.

وأكد التقرير أن طول النظر مشكلة متوارثة من قبل العائلات، إلى أن هناك عائلات تعاني من قوة النظر، وآخرون يعانون من قصر النظر أو طول النظر، وكل ذلك على حسب طبيعة العائلة.

وأكد التقرير على أن علاج طول النظر يكون باستخدام النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة، أو القيام بإجراء عمليات تصحيح الإبصار كالفيمتو ليزر أو ما شابه ذلك، وجميعها علاجات جيدة لإعادة الإبصار.

وهناك العديد من الأعراض التي تؤكد أن هذا الشخص يعاني من طول البصر، ويجب توخي الحذر والذهاب للطبيب لمعرفة أفضل طرق العلاج، ومنها عند الرغبة في رؤية أي شيء عليك إغماض عينك قليلة للسماح لك بالرؤية الجيدة، والأشياء القريبة تظهر بصورة مشوية بعض الشيء، بالإضافة إلي الشعور بحرقان في العين والرغبة في الحكة بها، والصداع وذلك وفقاً لما أقره التقرير.

يجب الذهاب للطبيب لقياس نسبة طول النظر، للذهاب لشراء نظارة طبية وارتدائه أو عدسات لاصقة أو إجراء عمليات تصحيح الإبصار، وذلك وفقاً لما أشار إليه التقرير.

  19 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام