_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
ديسمبر - 2 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

في أمسية ماتعة استضافت لجنة شباب الأعمال بغرفة ينبع المهندس عبدالجليل الأماسي ممثل شركة سابك لوحدة المحتوى المحلي في لقاء قهوة فنار وهي إحدى مبادرات هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تنظمها اللجنة في ينبع وحضرها مجموعة من رواد الأعمال.

بدأ اللقاء بترحيب رئيس اللجنة المهندس تركي المحياوي بالحضور حيث قدم مختصراً عن قهوة فنار ودور اللجنة في اللقاءات التوعوية. ثم استكمل اللقاء المهندس عبدالجليل الأماسي مقدماً مسيرته في الشركة من مهندس مشاريع إلى انتقاله لوحدة المحتوى المحلي ممثلاً لها في المنطقة الغربية.

عرض الأماسي بعد ذلك عن مفهوم المحتوى المحلي ومبادرات الشركات بشكل عام وكيفية ربطها بتحقيق رؤية المملكة 2030 ممثلة بأهداف وحدة الوحدة المحلي. ثم تلى ذلك عرضاً عن مبادرة شركة سابك في دعمها لرواد الأعمال الراغبين في بدء مشاريعهم الصناعية وكيفية التحقق من الفرص المتاحة وآلية التقديم مروراً بدراسة الجدوى وليس انتهاءً بتنفيذ المشروع على أرض الواقع منوهاً بأن سابك أنشأت شركة (سابك) للاستثمار وتنمية المحتوى المحلي، كأول صندوق استثماري مستقل يعمل على تمكين الفرص الاستثمارية الصناعية من خلال الشراكة مع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتمكين نجاحها واستدامتها تحت مظلة مبادرة (سابك) الوطنية “نساند” والتي تم الإعلان عنها في ملتقى بيبان منطقة مكة مؤخراً.

وفي نهاية اللقاء قام بالإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بهذا المجال ثم ختم المهندس عبدالجليل بترحيبه بكافة الاستفسارات والدعم اللوجستي الغير محدود من شركة سابك فيما يخص المشاريع الصناعية الناشئة وأن سابك على أتم الاستعداد على مساعدة الشباب في تحقيق رؤية المملكة.



  87 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام