_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
ديسمبر - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
الانتفاخ من الأعراض التي يصاب بها كثير من الناس عند تناول أطعمة معينة أو عند الإفراط في تناول الطعام، والانتفاخ هو علامة على أن الجهاز الهضمي لا يعمل بشكل صحيح، مما يؤدي إلى زيادة إنتاج‏ الغازات في المعدة، وهو ما يسبب الألم وعدم الراحة، في هذا التقرير نتعرف على كيفية علاج الانتفاخ، كما ذكر موقع مجلة “prima”.

مضغ بذور الشمر

الشمر فعال بشكل خاص لعلاج الانتفاخ، لذا جربي نقع ملعقة صغيرة من بذور الشمر في الماء الساخن وشرب كأس منها بعد تناول الطعام، أو امضغ بذور الشمر نفسها.

الشمر هو المنقذ لجهازك الهضمي، حيث يحتوي على مركب يريح الممرات في الجهاز الهضمي الخاص بك، مما يسمح للغازات بالمرور ويعالج الانتفاخ.

بكتيريا البروبايوتيك

طريقة أخرى للتغلب على الانتفاخ هي زيادة مستويات البكتيريا المعوية المفيدة في معدتك، والمعروفة باسم “البروبايوتيك” عن طريق تناول الأطعمة المخمرة مثل مخلل الكرنب، اللبن الرايب والزبادي.

التغلب على الإجهاد

الإجهاد والتوتر من الأسباب الرئيسية للانتفاخ، لذا تعلم بعض أساليب الحد من الإجهاد، مثل تمارين التنفس، يمكن أن تساعدك 10 دقائق من التأمل في اليوم على تخفيف أعراض الإجهاد، مثل الانتفاخ.

زيادة تناول الألياف

الألياف أيضاً مفيدة جداً لأمعائك، وأخذ مكملات عالية الألياف وتناول المزيد من الخضراوات سيضمن عمل جهازك الهضمي بسلاسة.

  35 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام