_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
بغض النظر عما قد يدعيه مصنعو الهواتف الذكية فإن عمر البطارية سيكون دائماً مشكلة بالنسبة إلينا، واستناداً إلى مدى ازدحام يومك، لا يتوفر لك الوقت دائماً لشحن هاتفك، وهناك العديد من الحيل التي يقوم بها المستخدمون للحفاظ على بطارية هاتفهم لوقت أطول، مثل غلق الواى فاى، وعدم استخدام مواقع التواصل، ولكن إذا كنت مستخدماً لنظام التشغيل Android، فهناك طريقة أخرى سهلة لإطالة عمر البطارية.

كل ما عليك فعله هو تعطيل إعداد “always-on mobile data”، إذ من المحتمل أن يؤدى ذلك إلى تحسين عمر البطارية بشكل كبير على هاتف أندرويد، وهناك ميزة أخرى توفرها الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل التابع لجوجل تحمل اسم Adaptive Battery التي تعطى الأولوية تلقائياً للتطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها.

والخطوة الأولى هي وضع هاتفك في وضع المطور، مما يمنحك إمكانية الوصول إلى المزيد من الأعمال الداخلية للجهاز أكثر من المعتاد، قم بالذهاب إلى الإعدادات، بعد ذلك اضغط على System، ومرر لأسفل حتى تصل إلى About phone، بعد ذلك ابحث عن Build number واضغط عليه عدة مرات، وبعد ذلك سيدخل هاتفك إلى وضع المطور.

بعد ذلك عد للإعدادات وستجد خياراً جديداً Developer options ومنه اضغط على Networking وداخله ستجد always-on mobile data.

  17 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام