_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
ديسمبر - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يؤكد البروفيسور إريك ريم، أستاذ التغذية بجامعة هارفارد، أن رقائق البطاطس هي بمثابة “قنابل من النشويات” وأنه يجب علينا أن نقتصر على تناول 6 رقائق فقط في كل وجبة، إذا أردنا تجنب أمراض القلب.

وفي حديثه لصحيفة نيوروك تايمز، علق البروفيسور ريم قائلاً: “أعتقد بأن تناول ست رقائق من البطاطس المقلية إلى جانب طبق من السلطة يخفض من الأضرار التي تحتوي عليها البطاطس المقلية”.

وأشار البروفيسور ريم، إلى أن الأشخاص الذين يتجنبون تناول رقائق البطاطس يعيشون لفترة أطول، وأن أولئك الذين يتناولون البطاطس المقلية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، تزداد لديهم مخاطر الإصابة بداء السكري والسمنة، وأمراض القلب والأوعية الدموية.

وأضاف البروفيسور ريم: أن تناول رقائق البطاطس، قد يؤدي للشعور بالانتفاخ والحرقة في المعدة، وفق ما نقل موقع “ميترو” الإلكتروني.

  29 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام