_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
ديسمبر - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
سجلت شركة سوني براءة اختراع جديدة لهاتف مميز بمواصفات لم تشهدها الهواتف حتى اليوم.

وتبعا لموقع “Let’s Go Digital”، فإن الهاتف الذي تعمل سوني على تطويره حاليا سيتميز بجسم شفاف تظهر عليه التطبيقات والصور والفيديوهات وكأنها في واقع ثلاثي الأبعاد.

ولن يتميز هذا الجهاز بهذه التقنيات فقط، بل سيكون هيكله قابلا للطي من المنتصف، ومزودا بكاميرات عالية الدقة، وتقنيات إسقاط الصورة على الأسطح المحيطة كما تسقط الصورة في دور السينما.

وتشير تسريبات إلى أن سوني قد تطرح نسخة أخرى من هذا الجهاز بهيكل أنيق قابل للطي وماسح للبصمات مدمج بالشاشة، وكاميرا أساسية مزدوجة، وجهازا ثالثا بشاشة مرنة يمكن لفها في أنبوبة صغيرة.

  51 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام