_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 6 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في مكتب تحقيق الرؤية اليوم، برنامج “تأهيل قيادات الرؤية في الوزارة”، في المرحلة الثانية، بالتعاون مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة (أداء) الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من قيادات الوزارة من وكلاء، ووكلاء مساعدين، ومديري العموم. واستهدف البرنامج في مرحلته الثانية تمكين قيادات الوزارة من المساهمة في تطوير استراتيجيات قطاعاتهم من خلال الإحاطة بالعناصر المختلفة لعملية التخطيط الاستراتيجي والتقييم المستمر لإدارة الأداء في قطاعاتهم وتطبيق نماذج ومنهجيات وأدوات موحدة تدعم الكفاية والفاعلية وإعداد تقارير دورية عن نتائج أدائها وتحسين عملية صنع القرار المستندة إلى البيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

يذكر أن البرنامج يناقش عدة محاور منها منهجية تخطيط الاستراتيجية في سياق عمل القطاعات الحكومية، والمواءمة مع رؤية المملكة 2030، والمفاهيم الأساسية للاستراتيجية ومدارس منتسبرغ المختلفة للاستراتيجية، وتحليل البيئة الاستراتيجية من خلال تحديد العوامل الاستراتيجية الداخلية والخارجية كما شمل البرنامج تطوير بطاقة الأداء المتوازن.

وفي الختام أشار مدير مكتب تحقيق الرؤية بالوزارة الدكتور صالح الزهراني أن هذا البرنامج يأتي إستناداً لتوجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لإعداد خطة لتأهيل وتطوير كوادر قيادات الوزارة بهدف مواكبة رؤية المملكة 2030.

  12 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام