_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :هموم الناس
تعليقات: 0
مارس - 29 - 2011

صحيفة ينبع_متابعات
تُحقّق شرطة الروضة بشرق الرياض في البلاغ الذي تقدّم به مواطن سعودي يتهم أحد المجهولين بالتلصص على الشقة المفروشة التي استأجرها، حيث فتح نافذة حجرة النوم وصوَّره هو وزوجته بكاميرا.
الواقعة حدثت كما يقول المواطن حينما فوجئ وهو نائم في الشقة المفروشة التي استأجرها بحركة غريبة بالقرب من نافذة غرفة النوم، فوجد أحد الأشخاص يقوم بفتحها وإزاحة الستارة وتصويره بكاميرا وهو نائم هو وزوجته.
وأضاف: قمت على الفور بمطاردة الشخص الذي اختفى بسرعة من المكان؛ فأخطرت المقيم السوداني المسؤول عن تأجير الشقق فبدت عليه علامات التعجب، وقال: هذه أول مرة تحدث مثل تلك الواقعة.
فقمت بإبلاغ شرطة الروضة التي تقع الشقق في نطاقها الجغرافي فجاءت إحدى الدوريات، واطلعت على المكان وموقع الشقة التي أستأجرها، وثبت أن هناك كاميرات تصوير محيطة بالمبنى تُسجّل أي شيء فحاولنا استرجاعها، ولكن لم يستطع الموظف فقمت بتحرير بلاغ في الشرطة بالواقع
وتابع “عندما جاء الفني الخاص بالكاميرات واسترجع الصور ظهر فعلاً شخص مجهول يقفز من فوق سور المبنى ويتجه نحو الشقة ويقوم بفتح النافذة، ثم يهرب بسرعة، وأكد المواطن أنه يخشى تسرب هذه الصور إلى آخرين، أو أن يقوم الشخص الذي ارتكب الواقعة باستخدامها بطريقة إجرامية.
  3054 مشاهدة
0
    قسم: هموم الناس

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام