_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 5
سبتمبر - 1 - 2011

ينبع – فيصل الرفاعي

في الوقت الذي استعدت به أغلب المدن والمحافظات في جميع المناطق لإستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1432 طالب عدد من المواطنين بمحافظة ينبع بإقامة الفعاليات والمهرجانات في أيام عيد الفطر كما اعتادوه سابقا من المحافظة و أسوة بمثيلاتها من مدن ومحافظات المملكة .وقد أبدى الأهالي استغرابهم من عدم وجود فعاليات تعبر عن فرحهم بأيام العيد ، لهذه السنه كون محافظة ينبع من إشهر المحافظات على مستوى المملكة وما تملكه من مقومات من خلالها تقام اشهر الإحتفالات على مستوى المناطق .

وقد دعم المواطنون مطالبهم بأن محافظتهم لا تقل عن باقي مدن والمحافظات بالمملكة حيث يوجد بها اماكن عده تحتضن المناسبات الرسمية وتستوعب الكثير من الاهالي والزوار كما عمل في مهرجانات الأعياد سابقا . وحول هذه المطالبات ذكر ايمن العروي ان ينبع محافظة متطورة وتشهد نهضة كبيرة خلال هذه الفتره واقبال شديد من خلال الزوار للمحافظة  و بحاجة ملحه فعلا لفعاليات تقام بالأعياد ، كما كنا في السنوات الماضية نحتفل كغيرنا من المواطنين بإحياء المهرجانات والألعاب الشعبية  التى تشتهر بها المحافظة رغم قلة الإمكانات والدعم المالي لها , واضاف فايز الجهني  أستغرب عدم إقامة مثل تلك الإحتفالات بمحافظتنا  ، لا سيما وأن سكان ينبع تجاوز عددهم تقريبا نصف مليون نسمه وهم بحاجة لإقامة مثل تلك المهرجانات في مناسبات الأعياد وحق من حقوق المواطنين في ظل وجود أجواء مناخية مناسبة للزوار و الذي نستغربه ان البلدية  يفترض ان تقوم بتزيين الشوارع ورصفها وإنارتها وتجميل الحدائق حيث يجعل المحافظة  مهيأة لإقامة مهرجان للأعياد ويحس المواطنين بفرحة العيد التى قتلت في نهار العيد و الذي اصبح اشبه بيوم السبت في أول دوام .

وزاد الجهني انه يطالب المسئولين في بلدية ينبع بضرورة إقامة إحتفالات الأعياد الخاصة بالاهالي أسوة بأهالينا في القرى المجاورة ، خصوصا وأن محافظة ينبع تتبعها تلك القرى , ولها محافظة ينبع تجارب مماثلة في تنظيم الاحتفالات فقد أقامت في الأعوام السابقة إحتفالات رسمية كاليوم الوطني ومهرجان الربيع وغيرها من الإحتفالات الرسمية الناجحة حيث وجدت إقبالا كبيرا من الاهالي والزوار .

  3745 مشاهدة
5

5 تعليقات حتى الآن.

  1. يقول ينبعاوي:

    المسؤل بلدية ينبع الي الوضع فيها محزن تحزبات و ما يعرف كلامي الا من عاش وسطهم
    انشغلوا عنا انحن لمواطنين و همهم انفسهم لكن الله يرينا فيه اهل الحرام قدرته انهم كجناح بعوضه ويحسبون انفسهم يخادعون الله وهم يخادعون انفسهم .

  2. يقول يا ينبع ليه:

    العيد هذا نحس علي ينبع والحكمه من عدم اقامة مهرجان للعيد مراعاة لحال اهل ينبع وفايات في طريق ينبع النخل واشارات ينبع ودهس في شوارع ينبع ومقاول تسبب في وفاة شاب بداية رمضان يمكن راعو مشاعر الموتي الله يحفظهم الي تسببوا في وفاتهم

  3. يقول ابوفياض:

    ياخساره مافي رجال في ينبع
    فين عيد ينبع زمان
    رئيس بلدية عيده في دياره وأهالي ينبع عيدهم مظلم بالإحزان
    أطفالنا انحرمو من العيد أسواه بمناطق المملكه

  4. يقول ابوفياض:

    ينبع تبكي علي الماضي
    اين رجال ينبع
    اين شباب ينبع
    أطفالنا محرومون من العيد
    فلحين بس هدم في الطرق وارصفه شوارع مما سبب حوادث لأهالي ينبع والمصطافين
    أسفي علي رجال ينبع لم يكتبو نحن في عز الوطن وخيراتها الدوله

  5. يقول خلود:

    نبغ نفرح اطفالنا بالعيد كل مناطق المملكه احتفالات الاينبع ليش يامحافظ

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام