_ ‫‬
نجاة أربعيني داهمته نوبة سكر وارتطم بمركبة في ينبع “ملكية ينبع” تعلن عن وظائف صحية وفنية شاغرة للعمل داخل المركز الطبي شاهد.. مواطن يوثق معملاً للجراك والمعسل تديره عمالة مخالفة بمحافظة ينبع حرس الحدود يستجيب لنداء سفينة إيطالية.. وينقذ سيدة ألمانية كانت على متنها شرطة ينبع تلقي القبض على شخص سرق سيارة وأصاب صاحبها عند محاولة توقيفه. وفاة طالب ثانوي داخل لجنة الاختبار قبل تسليم ورقة الإجابة بلدي ينبع يناقش طفح الصرف الصحي وأدخنة النفايات مصرع امرأة في حريق نشب بأحد المنازل بينبع الصناعية خادم الحرمين يصدر أمراً سامياً بتحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال بدء صرف حساب المواطن للمستحقين بعد 8 أيام
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2011

ينبع – عمر الجهني

بلغ عدد أجهزة الصرف الآلي لدى البنوك السعودية من خلال شبكة السعودية SPAN والمصارف بنهاية شهر يوليو من العام الجاري 2011م 11387 جهازا مقارنة بنحو 11300 في شهر يونيو الذي سبقه فيما بلغ إجمالي عمليات السحوبات النقدية منها أكثر من 53 مليار ريال بعدد عمليات تجاوزت 109.8 مليون عملية.وأوضح التقرير الإحصائي لمؤسسة النقد العربي السعودي في شهر يوليو الماضي أن عدد بطاقات الصرف الآلي المصدرة من البنوك السعودية تجاوز 13.4 مليون بطاقة فيما بلغ عدد أجهزة نقاط البيع في تلك الفترة 85,867 نقطة تم خلالها تنفيذ عمليات مبيعات بقيمة إجمالية تجاوزت 9.3 مليار ريال عبر مايقارب 17 مليون عملية.

وكشف التقرير عن أن إجمالي قيمة الفواتير التي تم سدادها في يوليو الماضي عبر نظام “سداد” تجاوز 10.1 مليار ريال بينما كانت في شهر يونيو الماضي 9843 مليون ريال من خلال أكثر من 12.12 مليون عملية سداد.

وتجاوز إجمالي مبالغ عمليات النظام السعودي للتحويلات السريعة “سريع” في يوليو الماضي 4,385,768 مليون ريال مقابل 4,739,159 مليون في يونيو الماضي نفذت من خلال أكثر من 3.5 مليون عملية.

  31400 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام