_ ‫‬
‎”تعليم ينبع” يوجّه المدارس باتباع إجراءات السلامة تحسباً للتغيرات الجوية الإطاحة بمُبتَز هدد امرأة لـ«إقامة علاقة محرمة» الخدمات الصحية بينبع الصناعية تكشف حقيقة انتشار انفلونزا الخنازير الملك يزور أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز معزياً ومواسياً في وفاة نجله وفاة نائب أمير عسير في حادثة تحطم مروحية خطط لإنشاء خط قطار كهربائي بين الرياض والدمام وربط ينبع بجدة انتحار مقيم آسيوي داخل غرفته بينبع.. والجهات الأمنية تباشر الحادثة درسا بالكرم والعطاء وكيل محافظة ينبع السابق يتبرع بهدية الأهالي للجمعيات الخيرية جريمة بشعة في أجياد مكة .. زوج يقتل زوجته بسكين ثم ينحر نفسه داخل مطبخ منزلهما ممرض يتعرض لأزمة قلبية أثناء عمله بمستشفى ينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
سبتمبر - 13 - 2011

ينبع – عمر الجهني

بلغ عدد أجهزة الصرف الآلي لدى البنوك السعودية من خلال شبكة السعودية SPAN والمصارف بنهاية شهر يوليو من العام الجاري 2011م 11387 جهازا مقارنة بنحو 11300 في شهر يونيو الذي سبقه فيما بلغ إجمالي عمليات السحوبات النقدية منها أكثر من 53 مليار ريال بعدد عمليات تجاوزت 109.8 مليون عملية.وأوضح التقرير الإحصائي لمؤسسة النقد العربي السعودي في شهر يوليو الماضي أن عدد بطاقات الصرف الآلي المصدرة من البنوك السعودية تجاوز 13.4 مليون بطاقة فيما بلغ عدد أجهزة نقاط البيع في تلك الفترة 85,867 نقطة تم خلالها تنفيذ عمليات مبيعات بقيمة إجمالية تجاوزت 9.3 مليار ريال عبر مايقارب 17 مليون عملية.

وكشف التقرير عن أن إجمالي قيمة الفواتير التي تم سدادها في يوليو الماضي عبر نظام “سداد” تجاوز 10.1 مليار ريال بينما كانت في شهر يونيو الماضي 9843 مليون ريال من خلال أكثر من 12.12 مليون عملية سداد.

وتجاوز إجمالي مبالغ عمليات النظام السعودي للتحويلات السريعة “سريع” في يوليو الماضي 4,385,768 مليون ريال مقابل 4,739,159 مليون في يونيو الماضي نفذت من خلال أكثر من 3.5 مليون عملية.

  31146 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام