_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :هموم الناس
تعليقات: 0
أغسطس - 28 - 2010

القناه الأولى تتضامن مع صحيفة ينبع في نقل معاناة الطفل عمر غداً في برنامجها الشهير \"بانوراما\"

فهد القاضي – صحيفة ينبع :
في تضامن إعلامي و تعاوناً مع مانشرته” صحيفة ينيع الالكترونيه “لقضية الطفل عمر السناني المصاب بمرض السرطان والذي يرقد على سرير المعاناه في مستشفى العيص العام تستضيف القناه الاولى السعوديه غدا في تمام الساعه الخامسه عصراً في برنامجها الرائع والشهير “بانوراما” والد الطفل عمر عبر الهاتف لعرض قضية الطفل ومن المتسبب في الاهمال الذي واجهه الطفل خلال مراجعته للمستشفيات وخروجه من مستشفى الملك فيصل التخصصي وتواجده في مستشفى العيص الذي لايملك الامكانيات لهذه الحاله وغيرها البرنامج من تقديم المذيعه السعوديه شيرين الرفاعي واعداد الاستاذ على الشمري والاستاذ محمد جراح والبرنامج الشهير على الصعيد العربي و المحلي دائما يهتم بالقضايا الاجتماعيه والسياسيه والاقتصاديه ومن ابرز حلقات برنامج بانوراما التي لاقت صدى واسع في المجتمع حلقة ايتام مكه واطفال السرطان وقد استضاف البرنامج عدد من الشخصيات القياديه من ابرزها مدير مرور الرياض العقيد عبدالرحمن المقبل في حلقه عن ساهر واستضاف الدكتور محمد عبده يماني وعضو مجلس الشورى الدكتور نواف الفغم وحققت الفقرات الاجتماعيه اصداء واسعه في المجتمع لكون البرنامج اصبح حلقة الوصل بين المواطن والمسئول .
  2329 مشاهدة
0
    قسم: هموم الناس

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام