_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :هموم الناس
تعليقات: 0
أغسطس - 28 - 2010

الآن تابعوا قضية الطفل عمر عبر البث المباشر  على القناة الأولى

يوسف السناني – صحيفة ينبع:
قضية عمر السناني شفاه الله و التى عرضتها “صحيفة ينبع الألكترونية” سابقا تلقى تجاوب القناة الاولى السعودية من خلال برنامجها الشهير “بانوراما ” نتمنى لكم طيب المتابعه من خلال رابط البث المباشر للقناه مع الدعاء لأخونا عمر بالشفاء وان تجد هذه القضيه صدها الإعلامي من الناحية الإنسانيه في متابعة مثل هذه الحالات .

  2172 مشاهدة
0
    قسم: هموم الناس

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام