_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
ديسمبر - 14 - 2011

ينبع – بندر الحبيشي

مازالت أزمة أسواق الأسمنت في المدينة المنورة حديث الجميع حيث  وصل إلى 18 ريالًا في السوق السوداء ، وفي الوقت الذي أصبح الحصول على كمية من الأسمنت يشكّل معاناة يومية حيث يحدد لكل شخص 30 كيس من الاسمنت فقط ، و عبر صحيفة ينبع حمّل مواطنون الموزعين والبائعين التلاعب بالأسعار، والشح الذي تعاني منه الأسواق حيث ثبت  أن هناك زيادة فعلية للأسعار المتداولة في السوق , صحيفة ينبع رصدت الفوضى وطوابير الانتظار حيث وصل عدد المنتظرين على قائمة الاستلام إلى 400.

وقد صرح لينبع عادل المشعلي الذي كان له حضور منذ صلاة الفجر الى ساعات الظهر دون اي جدوى في الحصول على الاسمنت حيث ان العمالة الوافدة اصبحوا يقومون بدور البائع والمشتري، بأنهم عمالة مؤجرة لتجار يشترون بأقل من 15 ريالًا، ومن ثم يبيعون في مناطق أخرى بسعر 18 ريال. وطالب المشعلي وزارة التجارة والدوريات الأمنية بالوقوف المستمر وعدم السماح للعمالة الوافدة بالحصول على كميات الأسمنت . وتشهد الأسواق في المدينة المنورة هذه الأيام شح في الاسمنت وزيادة في الأسعار بسبب تلاعب بعض الموردين لافتين إلى أن المصانع تتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية، وأنهم يتعمدون تأخير تحميل السيارات لرفع الأسعار بشكل مستمر.

 

  3953 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام