_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
ديسمبر - 18 - 2011

ينبع – فيصل الرفاعي – تصوير عادل الرويثي

ظهرت في الأونة الأخيرة من خلال تزايد عدد السكان و إزدحام الطرق و أعمال الصيانة دون مراعاة سلامة المواطنين ظاهرة كثرة الحوادث المرورية بمعدل اكثر من حادث يوميا بمحافظة ينبع حيث هنا لا نبخس رجال المرور جهدهم بالقدر الذي تمكنهم به أعداد الأفراد، وعدد السيارات التي يلاحقون بها حركة السير بينما لم يزل عدد أفراد رجال المرور بمحافظة ينبع دون ما يتناسب مع توسع المدينة وارتفاع عدد سكانها وسياراتها الأمر الذي لا يمكنهم من السيطرة تماماً على حركة السير ومراقبة المخالفات المتعددة وعدم تكثيف التوعية المرورية من خلال اقامة البرامج التى تهدف الى توعية المواطنين وتكثيف الدوريات الامنية في شوارع المحافظة من خلال زيادة عدد الافراد الميدانين للحد من الحوادث التى ازهقت العديد من الارواح كانت نتيجة لأسباب تعود للمركبة كخلل فني أو انفجار الإطار، لافتاً إلى اغلب أسباب الحوادث تعود إلى قائد المركبة كعدم الانتباه أو النوم أو السرعة الزائدة أو التجاوز الخاطئ أو عكس اتجاه السير، و أيضا تعود لأسباب تعرجات الطريق أو الحيوانات السائبة كما هو معروف على طريق ينبع النخل مقابل حراج الاغنام الذي ازهقت فيه العديد من الاوراح بسبب الابل السائبة و من الاسباب ايضا هو وجود العديد من الطرق التى تستغرق كثير من الوقت من أجل الصيانة دون مرعاة السلامة و التنوية لوجود مطبات او تحويلات قد تكون خطرة على مرتادي الطريق لأول مره . صحيفة ينبع رصدت يوم أمس حادثين مروريه وقعتا بمدينة ينبع الصناعية حيث العديد من الإصابات بسبب السرعة الزائده وعدم تواجد المرور في تلك المنطقة مما يتسبب غالبا في حوادث شنيعة بسبب كثافة عدد الشاحنات التى لا تلزم بوقت محدد و جود التأمين على المركبات و تساهل المرور بمحافظة ينبع من التجاوزات التى يقوم بها اصحاب المركبات الثقيلة .








  5704 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

  1. يقول ابوشهد:

    بينبع كل مطبين وخذ حفره مجاناً

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام