_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 2
ديسمبر - 19 - 2011

ينبع – امين الحربي

أصبحت شوارع ينبع تمتاز بكثرة الحفر والتصدعات و كثرة اعمال الصيانة التى اصبحت سمة مشتركة تميز طرقات وشوارع ينبع ، وهو ما يؤكد سوء تنفيذ مشاريع السفلتة من قبل بعض المقاولين الذين تتعاقد معهم البلدية ، ويستدعي تنفيذ مشروع ضخم لإعادة سفلتة الطرقات بطريقة حديثة تتناسب مع ما تشهده محافظة ينبع من نهضة وتطور في مختلف المجالات.

أكد خالد الشهري من أهالي ينبع أن حرص بلدية ينبع على جمال الطرقات العامة في أوقات محددة خاصة عند ترقب زيارة المسؤل مما أدى إلى إهمالها لأهم الشوارع على مستوى المحافظة حيث يعتبر مدخل المحافظة من الجهة الشمالية والذي يصنف ضمن الطرق الدولية مما تسبب في العديد من الحوادث ذهب ضحيتها العديد من الأبرياء بتسليم المشاريع لمن ليس هم اهل لها . واعتبر الشهري أن هذه المشاريع المتعثرة في اهم طرقات المحافظة تؤكد انعدام الجودة في تنفيذ المشاريع من قبل المقاولين، وغياب الرقابة الميداينة من قبل البلدية .

واشتكى عماد الجهني من تسبب هذه الحفريات و الصبات الخرسانية في تلف العديد من السيارات التي يتكبد أصحابها خسائر مالية فادحة نظير صيانتها وإصلاحها. حيث انتشرت في الأونة الأخيرة في شوارع ينبع العديد من المشاريع المتعثرة وطالب بلدية ينبع بفرض عقوبات مالية رادعة بحق المقاولين الذين ينفذون المشاريع بهذه الطريقة السيئة، وعدم التعاقد معهم لتنفيذ مشاريع أخرى .وأضاف الجهني ان مثل هذة المشاريع المتعثرة تعكس صورة حضارية مشوهة لمحافظة ينبع التي يزورها آلاف السياح سنويا، كما تتسبب في عرقلة انسيابية الحركة المرورية ووقوع حوادث نتيجة محاولة السائقين تلافي هذه الأرصفة و الصبات الخرسانية التى لا تجد اي وسائل السلامة او ارشادات تحمي قائدي المركبات .







  6038 مشاهدة
2

2 تعليقان حتى الآن.

  1. يقول ابن الامير:

    لقد اسمعت لو ناديت حيا
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    **
    ينبع تعج فيها رائحة الفساد
    من كل النواحي

  2. يقول ابوشهد:

    بس ابغى اعرف ليه كل ما قربت الاجازات
    تبدء بلديت ينبع بالحفر والردم الى انتهاء الاجازات
    $$
    صدقت اما الفساد حدث ولا حرج
    والسبب لاننا مانتكلم نشوف وساكتين

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام