_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 5
فبراير - 11 - 2012

ينبع – امين الحربي

شكا المواطن س . ع من وجبة “بروست غير مكتمل الأستواء ” من أحد المطاعم المعروفة في محافظة ينبع تقدم كتكوت البروست ، كادت ان تتسبب في تسممه مساء اليوم في شارع الأربعين بجوار أسواق العلوني . وقال سعيد في شكوى تلقتها “صحيفة ينبع “، إن غياب الجهات الرقابية عن متابعة المطاعم أدى إلى استهتار العمالة الوافدة بأرواح المواطنين ما كاد يفقده صحتة بسبب عدم استواء الدجاج وسرعة استخراجه من الأجهزة الخاصة به بداعي كسب الربح بشكل أكثر دون مراعاة حياة المواطنين، في ظل غياب التصاريح النظامية للعمالة ومخالفات أخرى قد تكون أعظم .

بدورها صحيفة ينبع تواصلت من قلب الحدث حضور مراقب بلدية محافظة ينبع الذي ذكر لصحيفة ينبع انها للمره الثانية يعاقب هذا المطعم بسبب استهتاره وعدم مراعاة المواطنين من خلال تقديم وجبات متعفنة و غير مكتملة الاستواء و انه سوف يتم رفع الغرامه للمره الثانية الى5000 ريال والثالثة سوف يغلق المحل .

وإ نطلاقا من الآية القرآنية الكريمة (وتعاونوا على البر والتقوى) وقول المصطفى صلى الله عليه وسلم (من غشنا فليس منا) واستنادا بالأمر الملكي الكريم رقم (1/78) وتاريخ 13/4/1432هـ والمتضمن المسارعة بكل قوة وحزم في إيقاع الجزاء الرادع على المتلاعبين وعدم التهاون في ضبط الأسواق والحد من الممارسات غير المشروعة والتشهير بهم دون تردد، كائنا من كان المخالف وانطلاقا من دور صحيفة ينبع تطالب بعدم التراخ أو التساهل في هذا الشأن المهم، فمصلحة المواطن فوق كل اعتبار وتدعو كافة العموم من المواطنين والمقيمين بالتعاون معها في مقاطعة المطعم المذكور الذي تديره عمالة وافده همها الأول الربح المادي فقط .

  6106 مشاهدة
5

5 تعليقات حتى الآن.

  1. يقول حسبي الله ونعم الوكيل:

    حسبي الله ونعم الوكيل قبل كذا سمعت بالشيء هذا من المطعم نفسه وماصدقت لكن المفروض مايثقون بالاجانب لانهم …….

  2. يقول عاشق النصر:

    الله لايوفقهم وانا اول واحد ابدا بالمقاطعة ..

  3. يقول اسعد الرفيدي:

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    كثيراً مانسمع مشاكل المطاعم السريعه وان شاءالله المواطن لهم بالمرصاد نشكر الصحيفه علي الافصاح عن اسم المطعم لكي يكون لهم عبرة

  4. يقول صح النوم:

    يبوية خلي عنك روح البيك ولا بلاش من الشغلة هادي

  5. يقول فتوووووون:

    اناماشتري الا منه

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام