_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
فبراير - 15 - 2012

ينبع ــ عبدالله العنيني

تفاجأة سيده بمحافظة ينبع اثناء مراجعتها لاحد ابنائها لمستشفى ينبع العام بعد صرف العلاج الخاص به وبعد عودتها للمنزل فوجئت بان العلاج منتهي الصلاحيه منذ ثلاث اشهر وقد تذمرة المواطنه من عدم الرقابه ومتابعه صلاحيه الادويه الموجوده بالمستشفى وقالت بان هذه الحادثه لم تكن الاولى في حد ذاتها بل عانا الكثير من سكان المنطقة و المراجعين للمشفى بنفس الحالة حيث طالب العديد من أهالي المحافظة بضرورة النظر ومحاسبة من هم مسؤولون في ذلك حفاظاً على صحتهم و أرواحهم .

  5102 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

  1. يقول خلود:

    اقول مستشفى ينبع العام بعد مابنوا واحد جديدصار مافيه رقابه والا اهتمام اقول ياوزرات الصحه اهتمي هذي ارواح ناس

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام