_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :هموم الناس
تعليقات: 2
أكتوبر - 12 - 2010

ينبع

 
 
صحيفة ينبع – أحمد الرفاعي
رغم المطالبه من والد الطفل عمر السناني”رحمة الله” بنقل ابنة إلى احد المستشفيات المتخصصه بمعالجة مرض السرطان , إلا أن مكوثه عدة شهور في مستشفى العيص الذي يفتقر الى العديد من الإمكانيات لعلاج مثل هذه الحالات ومن خلال  انتظار رد المسؤولين بصحة المدينة الذين عللوا بأنه تم علاجه سابقا من خلال الرد من قبل المشرف على الأعلام والتوعية الصحية والمتحدث الرسمي بصحة المدينة سعيد بن سفر الغامدي على بريد صحيفة ينبع و الطفل عمر “رحمة الله “صحته تتدهور يوماً بعد يوم، وفشلت كل المحاولات لنقله، ليلقى ربه”.
والد عمر وأخية الأكبر ابلغونا عن مدى حزنهم الشديد رغم ايمانهم بقضاء الله  لوفاة الابن  “عمر”, متهماً المسؤولين في صحة المدينة بإهمال حالة طفلهم، وعدم الرد على مطالبته المسؤولين وأهل الخير لنقل إبنه مريض الأورام لأحد المستشفيات المتخصصة حيث تمت المطالبه عبر الوسائل الأعلامية من صحافة وعبر القناه الأولى . وقد أثار وفاة الطفل “عمر” حالة حزن شديدة بين أهله وجميع مَنْ يعرفون حالته  بعد تبنى قضيتة  من قبل صحيفة ينبع التى طالبت الجهات المعنية بسرعة التدخل ونقل المريض الى مستشفى متخصص لمثل هذه الحلات.
  5225 مشاهدة
2
    قسم: هموم الناس

2 تعليقان حتى الآن.

  1. لاحول ولاقوةالا بالله ..
    اسأل الله ان يسكنه فسيح جناته ..
    ويجعله شافعا مشفعا لاهله وذويه ..

  2. يقول ليـآن:

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    هذه مشكلتنا التطنيش وعدم الشعور بالألآم الغير …
    لسنا نحن بل المسؤلين
    وكل مسؤول محاسب على مايحمله من أمانه…

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام