_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 26 - 2012

صحيفة ينبع – فيصل الجهني

تقوم بلدية ينبع بدور الإهتمام بمنظر المدينة لكي تظهر بالمظهر المشرف لتعكس صورة وطابع حسن من حيث الأرصفة والشوارع والأشجار وغيرها من الإلتزامات, ويطمح أهالي ينبع المزيد والمزيد من الإهتمام لبلدية ينبع بمتابعة من وكل بالمشاريع من مقاولين وشركات لظرورة العمل بالمقاييس والمعايير التي تلزمهم بها وعدم التهاون من قبل المنفذ للعمل بإخلاص وتفاني بكل ذمة وظمير.

ومن خلال ترصد لعدسة صحيفة ينبع تواجد نخلة آيلة للسقوط على طريق عمر بن الخطاب وبالقرب من قصر النعيم للإحتفالات وأن سقوط النخلة قد يسبب خطر جسيم في حال سقوطها على الطريق وتطمح صحيفة ينبع سرعة معالجة الموقف حفاظا على أرواح المواطنين التي قد تسبب حادث مروري لاسمح الله ولو نظرنا بأسباب تمايل هذه النخلة لوجدنا أن قلة المياة هي السبب الرئيسي لذلك, وأن طرق الري للأشجار تستوجب إهتماما بالغا بإشباع المياه للأحواض الخاصة بالأشجار لكي تحافظ على قوامها ولونها, وتواجد مشروع لرصف الطريق بأرصفة جديدة قد تكون سبب ثانوي لتوقف ري الأشجار حين إكتمال المشروع.

 

  2542 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام