_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 26 - 2012

 

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

يستغرب أهالي حي العامودي بينبع وجود حملة دعائية غريبة تجتاح أماكن عديدة من الحي ومن كتابة النص عليها بالإعلان تغري كل شخص يقرأه بعنوان ” عمارة كاملة التشطيب” وينص الإعلان ” للبيع بـ 100,000 ريال , سارع , السكان بإنتظارك للتحدث إلى المسؤول الرجاء مسح الباركود”.

وقد وضعت هذه الورقة الدعائية على السيارت التي تقف بجانب منازل أهل الحي وصحيفة ينبع قد تلقت خبر هذا الإعلان من أحد المواطنين تحتفظ الصحيفة بإسمه حيث يقول إن من المستغرب وجود حملة دعائية بهذه الغرابة ولم يكتب عليها الجهه المنفذه للإعلان وأن هذا الإعلان هو أول إعلان يشاهده بكود الباركود وتطرق كذلك أن من غير المعقول وجود عمارة كاملة التشطيب بمبلغ الـ 100,000 ألف ريال في ضل غلاء الأراضي وأن الأراضي قد تخطت حاجز الـ 200,000 ألف ريال وأوضح كذلك أنه يتمنى حصوله على العمارة ولكن من المستحيل أن تباع بهذا المبلغ بدون وجود غاية لهذا الإعلان.

وأوضح كذلك أنه تم مسح الكود ووجد إستخفاف بالدعاية حيث أنه ينتمي لإحدى الصحف الرائدة وهي من الصحف الرائدة في هذا المجال وتم تشغيل المقطع الدعائي حيث نص ببداية المقطع ” من جدك تدور سكن هنا ! ” وبعدها يأتي نص الدعاة على ماتريد أن توصله هذه الصحيفة بوجوب تصفح الصحيفة وهذا مايدل على إستخفافهم بالمواطنين والسؤال من المسؤول عن الغش والخداع حول إستغلال هذه الشركات للمواطنين الباحثين عن المسكن بطريقة إستهتار تستحق عليها المحاسبة.

  3305 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام