_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
فبراير - 16 - 2013

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

قام عضو المجلس البلدي الاستاذ سلامه سعد العنيني بالوقوف ميدانياً ظهر اليوم على أخطر التقاطعات المروية في محافظة ينبع و الذي تتكرر به الحوادث المرورية وكثرة الوافيات و الاصابات . حيث رأى العنيني أهمية التدخل السريع و وضع دراسة ميدانية عاجلة للحد من الحوادث وفك الاختناقات المرورية التي تحدث عند هذا التقاطع الخطير ومنها اغلاق الطريق الدائري الشرقي نهائيا او وضع طرق فرعية بجوار التقاطع تمنع من تداخل المركبات مع القادمين من طريق ينبع البحر او ينبع النخل ,حيث تشكل الإختناقات في التقاطع حوادث جسيمه كون الشاحنات تعترض الطريق بشكل مخيف خاصه وانها تفتقر لشروط السلامه من حيث تركيب الانوار الجانبيه او الخلفيه و ايضا الطريق لا يوجد به اناره تحد من خطورة هذا التقاطع وانتقد ايضا وجود الصبات الخرسانية التى لا يوجد عليها وسائل السلامه من اضاءة او عاكس ووجودها يشكل خطر آخر على سالكي هذا الطريق .

واشار العنيني أن الطريق ما زال يؤرق الأهالي ويقض مضاجعهم لفقد أبنائهم وابائهم حيث قتل الكثير بدم بارد بسبب تهور سائقي الشاحنات الذين يحملون التأمين ولا يحملون أي هم أو يعيرون أي اهتمام لما أمامهم من سيارات ومن يقودها مؤكداً أن تجاوب المسؤولين هذا من الأشياء التي تُذكر فتُشكر، مؤملين أن تكون الأيام المقبلة حبلى بأخبار سارة للأهالي بالعديد من التغيرات بإذن الله.








  4212 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

  1. يقول الجهني2011:

    كم حادث صار على هذا التقاطع
    روح الناس صارت رخيصه لدرجة تقول انه خسارة انك تسوي كوبري يارائيس البلديه
    استقيل اذا ماكانت عندك جراءة وتسوي شي الضعيف لانريدة في دوائرنا الحكومية من يخاف من المطالبه في المشاريع الضرورية لا نريدة لانريدة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام