_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 1
مايو - 8 - 2013

20130508_170551

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

تفاجأ قائدي المركبات بمحافظة ينبع قبل ايام بوجود مطبات وضعت في طريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز بطريقة غير معقولة و غير مقبولة حيث وضعت بطريقة بدائية جداً حيث تذمر كثير من قائدي المركبات من وضع المطبات بطريقة مفاجئه ودون وجود علامات تحذيرية الأمر الذي سبب الأذى لمركباتهم بل وصل الأمر إلى تلف العديد منها و تسببت في وقوع حادث مروري عصر اليوم في الوقت الذي يطالب به السكان بالنهوض بالمحافظة و تطوير الخدمات و المرافق و تقديم خدمة تتناسب حجم الزيادة السكانية بالمحافظة و كذلك الإرتقاء لما يخصص لها من ميزانيات لدعم مشاريعها .
وقال ماجد الحجوري أن المطبات تتسبب في وقوع الحوادث لأن السائق يفاجأ بالسيارة التي تسير أمامه خففت من سرعتها فيقع الحادث، واستدرك أنها في نفس الوقت تكبح جماح المتهورين ولكن لها سلبيات كثيرة لأنها تدمر السيارات وتقصر من عمرها الافتراضي.

وذكر ايمن العروي أنه تعرض ذات مرة لموقف محرج وذلك عندما كان ينقل أخته المريضه بسيارته في طريقه للمستشفى، وعند أحد المطبات ارتجت السيارة وضاعفت من معاناة المريض غير أنه خفف من سرعة السيارة تفاديا للمطبات القادمة موضحا أن الهدف الذي وضعت من أجله يتلاشى بتهور الشباب، إذ أصبح الكبار هم الضحية لهذه المطبات التى لم توضع الا بالعلاقات الشخصية من اصحاب المنازل او المحلات للحد من السرعه لسالكي الطرق .

ويقترح عبدالهادي الحبيشي تخفيف المطبات بالشوراع والطرقات والبحث عن حلول أخرى بالتوعية وطالب عبر صحيفة ينبع ان تكون هناك لجنة مختصة بإعداد التقارير عن وضع المطبات واختيار مواقعها وهذه اللجنة من عدة جهات وتعتمد على ما يتقدم به المواطنون من طلبات يطلبون فيها وضع مطبات في مواقع معينة وتدرس اللجنة تلك الطلبات وعلى ضوء الأهمية توضع المطبات وفي الغالب لا توضع المطبات إلا في الأماكن التي يوجد بها حركة كثيفة قرب المدارس أو المساجد والجوامع والأسواق ذات الحركة الكثيفة.

20130508_170205

20130508_170451

20130508_170614

20130508_170421

  5103 مشاهدة
1

تعليق واحد حتى الآن.

  1. يقول ابو العنود:

    وترحل صرختي تذبل
    والله مابينفذون شي الا اذا غيرو البلدية كاملة
    شي يقهر اقسم بالله مانقول غير
    حسبنا الله ونعم الوكيل

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام