_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 17 - 2013

شعار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

قام مواطن في محافظة أملج بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن عمالة وافدة تقوم بتصنيع « المسكر و ترويجه ».

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة تبوك  محمد بن الزبيدي إن أحد المواطنين تقدم ببلاغ لـ«الهيئة» عن قيام مجموعة من العمالة الوافدة بتصنيع «العرق المسكر» وترويجه، مشيراً إلى أن «الأمر بالمعروف» والبحث الجنائي تمكنت من القبض عليهم، ووجدت بحوزتهم عبوات مهيأة للبيع وعدد من الجوالين المعبأة وأدوات تصنيع محلية، وتمت إحالتهم جميعاً  إلى الجهات المختصة.

  3736 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام