_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أغسطس - 17 - 2013

IMG_7188

صحيفة ينبع – تركي المورعي

تعددت مشاهدة أعمدة الانارة الكهربائية المكشوفة الأغطية وقد مضى عليها فترات طويلة وهي بهذه الأوضاع الخطرة متدلية منها أسلاك مكشوفة من الممكن أن يعبث بها أحد الأطفال حيث تطرق أحد مرتادي الحديقة المواطن “وجدي الحربي” أنه على خوف إقتراب أبنائه من الأعمدة المكشوفة والقريبة من لهو معظم الأطفال التي أصبحت خطرا يطل علينا دون الإنتباه لمثل ذلك, وأضاف “الحربي” أننا نتوقع في أي لحظة أن نتفاجأ بحادثة صعق كهربائي لطفل عبث بعمود إنارة غير مدرك لخطورته خاصة أنها تقع في متناول الأطفال وأن هذا الوضع مضى عليه أكثر من شهر, وتساءل “الحربي” عن دور مراقبي ومسؤولي بلدية ينبع عن الوضع الخطر مطالبا بلدية محافظة ينبع بسرعة التدخل ومعالجة الوضع قبل أن يكون هناك ضحايا لهذه الأعمدة الكهربائية التي تشكل خطرا على حياة الناس والأطفال خاصة.

  4325 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام